شريط أخبار موقع حزب العمل الإسلامى

Wednesday, August 22, 2012

مجدى حسين فى أسيوط: يجب إهمال معاهدة كامب ديفيد حتى تموت

undefined








التاريخ: 14/08/2012
الكاتب: حمادة عبد الجواد
 
 
شارك مجدى حسين رئيس حزب العمل، وعبد الحميد بركات نائب رئيس الحزب، فى حفل الإفطار وتكريم شباب الثورة الذى نظمتها أمانة الحزب بأسيوط.

وتحدث سمير خشبة عن حزب الحرية والعدالة عن التاريخ الطويل الذى ربط جماعة الإخوان وحزب العمل، وقال: "لا مانع من الاختلاف فى الرؤى والأيديولوجيات ما دمنا نسعى إلى خدمة الوطن"، وناشد كل القوى الوطنية والسياسية أن يعملوا معًا فيما اتفقوا عليه ويعذر بعضهم بعضًا فيما اختلفوا فيه، وإلى العمل بمبدأ "أختلف معك ولا أختلف عليك"، وأكد أنه يفتخر بأنه كان مرشحًا على قوائم حزب العمل منذ سنوات.

وفى كلمته، أشار عبد الحميد بركات إلى التاريخ المشرف لحزب العمل، والمراحل التى مر بها، والصراعات التى واجهها، إلى أن تم إعلان حزب العمل الجديد؛ وذلك للتخلص من النزاعات المختلفة التى زرعها النظام السابق، ولا يزال الإعلام الفاسد يتجاهل الحزب. ودعا بركات أمانات الحزب المختلفة إلى الانتشار والتوسع والعمل على إعادة الحزب إلى مكانته ووضعه الحقيقى على الساحة السياسية.

وشبَّه مجدى حسين، خلال كلمته، الحزب بمدرسة أبى ذر الغفارى رضى الله عنه، التى أدت دورها ولم تحصل على شىء، وذكر مداعبًا للحاضرين، أن الحزب دائمًا يزرع ولا يحصد؛ أى إذا جاءت المغارم يكون فى الصف الأول، وعند الغنائم يكون فى الصفوف الأخيرة، وتحدث عن دور الحزب فى انتخابات الرئاسة ومساندته الدكتور مرسى فى مواجهة أذناب النظام السابق، وتناول فى كلمته لقاءه مع الدكتور مرسى ومناقشته حول الوضع فى سيناء، وإدخال قوات فى سيناء دون الاستئذان من إسرائيل. ودعا رئيس الحزب إلى إهمال معاهدة كامب ديفيد حتى تموت، "ويجب ألا تشغل هذه المعاهدة الأمة كلها؛ لأن القضاء على إسرائيل لا يحتاج إلى حرب؛ فهى أقل من ذلك. والدليل ما فعلته حماس وحزب الله معها وغيرها من قبل".
وقد شارك بالحضور قيادات سياسية وحزبية بالمحافظة؛ على رأسهم المهندس الحسينى نقيب المهندسين بأسيوط، والدكتور عبد الآخر حماد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، ورضوان التونى أمين حزب البناء والتنمية بالمحافظة، ومصطفى عبد الحميد أمين الحزب بالمحافظة، والمهندس حمادة عبد الجواد الأمين والأستاذ حمدى امام الأمناء المساعدين للمحافظة، وإيهاب خشبة وعمر إمبابى وفراج على فراج من قيادات الحزب بالمحافظة.



No comments:

Post a Comment