شريط أخبار موقع حزب العمل الإسلامى

Saturday, June 22, 2013

ضبط 29 ألف زجاجة مياه مخالفة للاشتراطات الصحية بأسيوط #Assuit
اسيوط/
تمكن فريق من مفتشى الاغذية التابع للإدارة الصحية بالفتح بأسيوط من ضبط كميات كبيرة من المياه المعبأه المنتجه من مصانع غير مرخصة وقد بلغت كمية المضبوطات حوالى 29 ألف زجاجة مياه وتم على الفور اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المضبوطات
فيما قرر الدكتور يحيى كشك صرف مكافأة ماليه لمفتشى الاغذية الذين قاموا بضبط هذه الكميات . واكد احمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة باسيوط ان مديرية الصحة والسكان باسيوط تبذل جهودا كبيرة خلال الفترة الحالية فى مجال مراقبة الاغذية المتداولة بالاسواق والتحقق من سلامتها لمواجهة المتلاعبين للحيلولة دون المساس بسلامة المواطنين وذلك فى اطار حرص الدكتور يحيى كشك محافظ اسيوط وتشديده على معاقبة اى مخالف واتخاذ الاجراءات اللازمة للردع .
وقال وكيل وزارة الصحة والسكان باسيوط انه تم تكثيف الحملات على المستشفيات والوحدات الصحية الحكومية والعيادات الخاصة وذلك لمتابعة حسن سير العمل والتاكد من تطبيق الاشتراطات والمعايير الصحية . ويشارك فى هذه الحملات فريق من التفتيش الصيدلى بالمديرية للمرور على الصيدليات الحكومية والخاصة وفريق اخر من العلاج الحر بالمديرية ومفتشى الاغذية بالمديرية والادارات الصحية للمرور على اماكن تصنيع وتخزين وتداول المواد الغذائية للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

No comments:

Post a Comment